التوقيت الخميس، 22 أغسطس 2019
التوقيت 12:11 م , بتوقيت القاهرة

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى

ليفربول
ليفربول

يلتقى فريق ليفربول نظيره نيوكاسل فى تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة الـ19 للدورى الإنجليزي، ويسعى ليفربول لمواصلة تحقيق الانتصارات والحفاظ على صدارة البريميرليج.

 

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى

 

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته فى البريميرليج وتوسيع فارق النقاط مع مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، ويستمر غياب أليكس أوكسليد تشامبرلين عن ليفربول في المباراة ضد نيوكاسل للإصابة، بالإضافة إلى جو جوميز، جويل ماتيب، ترينت أليكساندر-آرنولد لنفس السبب، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

 

تشكيل مباراة ليفربول ضد نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى

 

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول بنفس التشكيلة المعتادة أمام نيوكاسل، حيث يعتمد يورجن كلوب بالدفع فيرجيل فان دايك وديان لوفرين لتعويض غياب ماتيب في مركز قلب الدفاع، وسيأخذ مكان جيمس ميلنر البرازيلي فابينيو، وسيدخل كلاين في مركز الظهير الأيمن بدلًا من الإنجليزي الدولي المصاب.

يغيب عن نيوكاسل في هذا اللقاء الثنائي فلوريان لوجون وكي سونج يونج بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب للإيقاف وستكون باقي العناصر متاحة أمام المدرب رافائيل بينيتيز.

 

من المتوقع يواصل المدرب صاحب الـ58 عامًا على طريقته وتشكيلته المعتادة منذ انطلاقة الموسم الحالي، وسيدفع بالثنائي شاير، لاسيليس في مركز قلب الدفاع، وسيأخذ مكان الكوري كينيدي، بينما سيقود هجوم الفريق أمام الريدز الثنائي بيريز، روندون.