التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:29 ص , بتوقيت القاهرة

هزائم تاريخية للأندية المصرية فى البطولات الأفريقية (فيديو)

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى

انتهت الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الأفريقية من منافسات دور الـ 32 من البطولات الأفريقية للفرق المصرية ، سواء دورى الأبطال، أو الكونفدرالية ، بتحقيق أرقام ونتائج سلبية تاريخية، لجميع الفرق المصرية التى شاركت فى المنافسات رغم تألق الأهلى والزمالك والإسماعيلي، وخروج المصرى.

 

وتمكن الأهلى والإسماعيلى من التأهل لدور المجموعات من دورى أبطال ، أمام المصرى فودع البطولة مبكرا بعد التعادل السلبى أمام ساليتاس، وتأهل الزمالك لدور الـ 32 مكرر بالكونفدرالية رغم الخسارة.

 

الاهلى يتعرض لأول خسارة من فرق أثيوبيا

وجاء تأهل الأهلى إلى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا رغم الخسارة أمام فريق جيما الأثيوبى، بهدف دون رد، ليسجل لأول هزيمة تاريخية له من الفرق الأثيوبية.

 

 

الزمالك أول فريق مصرى يخسر من أندية تشاد

بينما تأهل الزمالك لدور الـ 32 من الكونفدرالية الأفريقية، رغم الخسارة أمام القطن التشادى بهدفين دون رد، بعدما حسم مباراة الذهاب بالفوز بسباعية نظيفة فى مباراة الذهاب.

وتعد خسارة الزمالك من فريق القطن التشادى أول فريق مصرى يخسر من الأندية التشادية  فى تاريخ مواجهات الفرق المصرية مع نظيرتها من تشاد لم شهد أى هزيمة من الأخيرة .

 

 

 

الاسماعيلى أول فريق مصرى يخسر من القطن الكاميرونى

وخسر فريق الاسماعيلي أمام القطن الكاميروني بنتيجة 2-1 في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت في الكاميرون، ولكن تأهل الدراويش مستفيدًا من فوزه في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

 

وتعد خسارة الإسماعيلى أمام القطن الكاميرونى، أول خسارة للأندية المصرية أمام نفس الفريق فى 7 مواجهات مع الفرق المصرية .

 

المصرى يودع الكونفدرالية مبكرا

وودع النادى المصرى منافسات الكونفدرالية مبكرا ، بعد التعادل فى مباراة الإياب من دور الـ 32 ، بعد ان كان خاسرا فى الذهاب بهدفين نظيفين.