التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:25 م , بتوقيت القاهرة

المصرى فى مهمة إنقاذ الحلم أمام ساليتاس البوركينى بالكونفدرالية

النادى المصرى البورسعيدى
النادى المصرى البورسعيدى

يسعى النادى المصرى البورسعيدى فى السادسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، تحت القيادة الفنية الجديدة، التى يقودها إيهاب جلال، إلى رد الاعتبار وتجنب الخروج المبكر من البطولة الكونفدرالية عندما يحل ضيفا على ساليتاس اف سى بطل بوركينا فاسو على ستاد الرابع من أغسطس بالعاصمة واجادوجو، فى إياب دور الـ32 من البطولة.

وفشل المصرى البورسعيدى، فى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب على أرضه ووسط جمهورة، بالخسارة بهدفين مقابل لاشيء، مما يصعب من مهمة فى الصعود لدور الـ 16 من البطولة.

ويحتاج المصرى الذى وصل لقبل نهائى البطولة فى النسخة الماضية، لتحقيق الفوز بأكثر من هدفين من أجل حجز بطاقة التأهل للدور التالى، ويقود الفريق البورسعيدى فنيا إيهاب جلال المدير الفنى الجديد فى أول ظهور رسمى له بعد استقالة مصطفى يونس المدير الفنى السابق، بسبب تراجع النتائج فى الفترة الأخيرة، وعقد جلال أكثر من جلسة مع اللاعبين لمطالبتهم بنسيان نتيجة مباراة الذهاب والتركيز الشديد بغية تحقيق الفوز خاصة وأن المنافس ليس بالفريق المرعب.

ومن المتوقع أن يبدأ إيهاب جلال المباراة بتشكيل مكون أحمد مسعود فى حراسة المرمى، وفى الدفاع: محمد جابر و محمد كوفى وأحمد شوشة ومحمد مصطفى "شطة"، والوسط: فريد شوقى و حجاج عويس، وأمامهما أحمد شكرى و إسلام عيسى، والهجوم: أحمد جمعة و محمود وادي.