التوقيت السبت، 16 فبراير 2019
التوقيت 05:50 ص , بتوقيت القاهرة

أخبار الأهلى.. كيف ينهى الأهلى صفقة حمدى فتحى من إنبى؟

حمدى فتحى لاعب إنبى
حمدى فتحى لاعب إنبى

وضع مسئولو النادى الأهلي، الرتوش النهائية لإنهاء صفقة حمدى فتحى لاعب وسط إنبى، بعدما أبدى النادى البترولى مرونة خلال الساعات الماضية للاستغناء عن اللاعب للقلعة الحمراء.

 

 

وكانت مفاوضات الأهلي مع حمدي فتحى، قد بدأت منذ بداية الموسم الجارى بشكل جاد، ووافق اللاعب على الانتقال للقلعة الحمراء لكنه طالب بإنهاء الصفقة مع مسئولى إنبى لارتباطه بعقد مع النادى البترولي.

 

 

وشهدت مفاوضات الأهلي مع إنبى تعثّراً واضحاً فى البداية، خاصة بعدما تولّى على ماهر مسئولية تدريب الفريق البترولى، والذى تمسك ببقاء حمدى فتحى فى صفوف الفريق لحاجة الفريق لجميع لاعبيه من أجل تحقيق انتصارات تضمن بقاء إنبى فى الدوري الممتاز.

 

على ماهر يتراجع عن تمسكه بحمدي فتحي

 

تمسك على ماهر ببقاء حمدى فتحى فى صفوف إنبي لم يستمر طويلاً، خصاصة بعدما كثّف الأهلي مفاوضاته مع النادى البترولى ومع على ماهر لإتمام الصفقة، كما أن مسئولى القلعة الحمراء قدموا عروضاً جيدة لإنبى تتمثل فى انتقال أكثر من لاعب ممن لا يُشاركون مع الأهلي للفريق البترولي بجانب مبلغ مالى سينعش خزينة إنبى.

 

وباتت مفاوضات الأهلي مع إنبي لضم حمدي فتحي على بُعد خطوات قليلة من النجاح فى ظل المرونة الواضحة التى أبداها إنبى للاستغناء عن اللاعب، فضلا عن المكاسب الفنية والمالية التى سيحصدها النادى البترولى من وراء إتمام الصفقة.