التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:30 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. وولفرهامبتون ضد ليفربول .. صدارة الريدز فى خطر

ليفربول
ليفربول

يترقب عشاق كرة القدم، غدا الجمعة، لمتابعة المواجهة القوية والمثيرة بين نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى محمد صلاح، ومضيفه وولفرهامبتون، على ملعب "مولينيو" ضمن افتتاح الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وكان ليفربول حقق فوزا هاما وكبيرا أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، فى آخر مواجهاته بالدورى، بينما واصل وولفرهامبتون انتصاراته وحقق الفوز الثالث على التوالى بالبريميرليج، حيث انتصر على كلا من تشيلسى ونيوكاسل يونايتد وبورنموث على التوالى.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب بريميرليج برصيد 45 نقطة، بينما يأتي الفريق القادم من دوري الشامبيون شيب في المركز السابع بـ 25 نقطة.

 

ويسعى الريدز إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة صدارته، في ظل منافسة مانشستر سيتي على اللقب حيث يأتي السيتيزنز في الوصافة بـ44 نقطة.

 

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول:

أليسون- محمد صلاح- آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – ديان لوفرين – ناثانيل كلايننابي كيتا – جورجينيو فينالدوم – فابينيوساديو ماني – روبيرتو فيرمينو.

 

بينما التشكيل المتوقع لوولفرهامبتون:

 

روي باتريسيو ويلي بولي – كونور كوادي – ريان بينيت ـــ جوني كاسترو – جواو موتينيو – روبن نيفيس – مات دوهيرتي ــ رومان سايس – راؤول خيمينيز – مورجان وايت.

 

وكانت أخر مباراة جمعت بين وولفرهامبتون ضد ليفربول خسرها الريدز 1-2.