التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:43 م , بتوقيت القاهرة

بعد سحب البساط من الإسماعيلى.. المقاصة مصدر اللاعبين الجديد

مصر المقاصة
مصر المقاصة

 

تتهافت أندية الدورى على لاعبى نادى مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تعاقد النادى الأهلى مع محمود وحيد، وانتقل تراورى لبيراميدز، وحسم إنبى صفقة عمر بسام ، بالإضافة إلى اقتراب أنطوى من بيراميدز بعد مفاوضات من نادى الزمالك.

 

وسحب نادى المقاصة البساط من النادى الإسماعيلى، بعد أن كان الدراويش هو مصدر اللاعبين لمختلف الأندية، وأصبح المقاصة هو مصدر اللاعبين لأندية الدورى.

 

 

"دوت مصر" يرصد أهم اللاعبين بفريق مصر المقاصة سعت الأندية لضمهم فى ميركاتو الشتاء.

 

محمود وحيد

تعاقد النادى الأهلى مع محمود وحيد لاعب مصر المقاصة، لمدة 4 مواسم ونصف، ومن المقرر أن ينضم اللاعب للفريق الأحمر أول يناير، وسيكون أن أخر ظهور له مع الفريق الفيومى أمام سموحة فى لقاء بعد السبت المقبل.

 

عمر بسام

اقترب عمر بسام لاعب فريق المقاصة من الانتقال إلى فريق إنبى، فى صفقة تكلف الفريق البترولى 4 ملايين جنيها، وفقا لتصريحات مصدر مسئول فى الفريق، حيث انضم اللاعب للمقاصة قادما من بيراميدز، ويقود مفاوضات انتقاله من المقاصة لإنبى على ماهر المدير الفنى للفريق البترولى فى ظل خبرته بقدرات اللاعب الهجومية حيث كان يتولى تدريبه وقت كان مديرا فنيا للأسيوطى.

 

تراورى

 انضم البوركينى إيريك تراورى إلى فريق بيراميدز رسميا كأول صفقات الفريق فى الميركاتو الشتوى، قادما من مصر المقاصة، بعد أن كان هدفا لناديى الأهلى  والزمالك لضمه فى يناير المقبل، إلا أن بيراميدز أنهى إجراءات ضم اللاعب، ومن المقرر أن يشارك فى تدريبات الفريق اليوم .

جون أنطوى

رغم أن مسئولى مصر المقاصة أعلنوا التمسك بجون أنطوى، إلا أن اللاعب مازال هدف أكثر من نادى من أندية الدورى الممتاز، على رأسهم بيراميدز، والذى اتفق خلال الأيام الماضية مع مسئولى الفريق الفيومى على ضم اللاعب، ولكن الجهاز الفنى للفريق أعلن تمسكه بأنطوى حفاظا على قوام الفريق، مع إمكانية الاستغناء عنه بنهاية الموسم ، كما دخل مسئولى الزمالك فى صفقة أنطوى، وحصلوا على صورة من عقده مع المقاصة فى ظل وجود شرط جزائى فى عقد اللاعب مع النادى الفيومى.