التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:47 ص , بتوقيت القاهرة

العين الإماراتي vs ريال مدريد.. موعد نهائي كأس العالم للأندية 2018

العين الإماراتي يواجه ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2018
العين الإماراتي يواجه ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2018

نجح فريقا العين الإماراتي و ريال مدريد الإسباني في التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2018، بعد نجاح فريق العين في تجاوز ريفر بليت الأرجنتيني، ونجاح ريال مدريد في تجاوز أنتلرز الياباني، في مباراتي الدور قبل النهائي.

مشوار العين الإماراتي في بطولة كأس العالم للأندية

نجح فريق العين في تجاوز المباراة الأولى في البطولة أمام فريق تيم ويلينجتون بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بنتيجة 3-3.

بعد تلك المباراة، صعد فريق العين للدور التالي وواجه فريق الترجي التونسي ونجح أيضا في التغلب عليه بنتيجة 3-0 في مباراة قوية من جانب الفريق الإماراتي.

 

وبالتالي صعد العين الإماراتي لمواجهة ريفر بليت الأرجنتيني العنيد، ولكن العين نجح في تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز عليه بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بنتيجة 2-2، ليصعد إلى المباراة النهائية لمواجهة ريال مدريد.

مشوار فريق ريال مدريد الإسباني في كأس العالم للأندية

بدأ ريال مدريد مشواره بمباراة قبل النهائي أمام فريق أنتلرز الياباني، ليفوز عليه بنتيجة 3-1 ويصعد للمباراة النهائية مباشرة ليواجه العين الإماراتي.

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2018

يتلاقى فريقي العين الإماراتي وريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية مساء السبت المقبل الموافق 22 ديسمبر، وتحديدا في تمام السادسة والنصف مساء.

مكان مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2018

تقام المباراة النهائية بين العين وريال مدريد بملعب "ستاد زايد" الدولي الذي يعد من أفضل الملاعب داخل منطقة الشرق الأوسط.