التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:45 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يكشف دور والده فى احتراف كرة القدم

 محمد صلاح
محمد صلاح

نشرت مجلة "جى  كيو" الأمريكية بنسختها الخاصة بالشرق الأوسط، تقريرا عن النجم المصرى  محمد صلاح، بعد جلسة تصوير لنجم ليفربول لصالح إحدى العلامات التجارية الشهيرة.

وتكلم محمد صلاح عن تأثير والده على حياته، والدور الذى  لعبه فى  تحديد مستقبله بكرة القدم، مشيرا إلى مصاعب الانتقال من مصر إلى أوروبا لشق طريقه فى  عالم معشوقة الجماهير.

وقال هداف ليفربول الإنجليزى:  "كنت بتضايق بسبب السفر 4 ساعات من أجل التدريب، لكن والدى كان يقول لى إن كل النجوم فى  العالم مروا بهذه التجربة من قبل"، وتابع: "والدى دفع ثمنا باهظا من أجلى".

وأعرب نجم منتخب مصر عن امتنانه لما فعله والده، قائلا: "لن أنسى الدور الذى  لعبه فى  مشوارى  كلاعب محترف"، مضيفا "وقتها لم تكن تعرف ماذا تفعل، لكن لاحقا تصبح منظما جدا لأنك تريد الوصول لأهدافك، فإن لم تحاول فستبقى دائما فى  المنزل".

 

جدير بالذكر أن صلاح بدأ رحلته فى  أوروبا عبر بوابة بازل السويسرى عام 2013، ثم انتقل  إلى تشلسى  الإنجليزى  ثم إلى فيورنتينا وروما بالدورى  الإيطالي، قبل الرحيل إلى ليفربول العام الماضي، وما شهده من تألق مع الحمر، حيث تصدر لائحة هدافى الدورى  الإنجليزى الممتاز وحصل على لقب أفضل لاعب بالمسابقة، كما يقود صلاح فريقه ليفربول لصدارة الدورى  هذا الموسم.