التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:09 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على مواعيد مباريات ثمن نهائى دوري ابطال اوروبا 2019

محمد صلاح آريين روبن
محمد صلاح آريين روبن

 

حدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" مواعيد مباريات الذهاب والإياب للدور ثمن النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث أقيمت القرعة اليوم بمدينة "نيون" السويسرية.

114268-مواعيد-مباريات-ثمن-نهائى-دوري-ابطال-اوروبا

ويلتقى شالكه الألمانى مع مانشستر سيتي الإنجليزى، وليون الفرنسى مع برشلونة الإسبانى،  كما يواجه روما الإيطالى نظيره بورتو البرتغالى، ويواجه ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح مع بايرن ميونخ الألمانى، وأتلتيكو مدريد الإسبانى مع يوفنتوس الإيطالى، وباريس سان جيرمان الفرنسي مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، وريال مدريد الإسباني مع أياكس أمستردام الهولندى، وتوتنهام الإنجليزى مع بوروسيا دورتموند الألمانى.

 

وتقام فى 19 فبراير المقبل مباراة الذهاب بين ليفربول وبايرن ميونخ بملعب "أنفيلد"، فيما تحدد 13 مارس المقبل موعداً لمباراة الإياب التى ستقام بملعب "أليانز أرينا".

كما تحدد 12 فبراير المقبل موعداً لمباراة مانشستر يونايتد الإنجليزى مع باريس سان جيرمان الفرنسى بملعب "أولد ترافورد"، بمدينة "مانشستر" الإنجليزية، بينما تقام مباراة الإياب في السادس من مارس القادم بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

 

وتنص لوائح قرعة الدور ثمن النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى ستقام بمدينة "نيون" السويسرية، على لقاء الفرق أصحاب المراكز الأولى فى المجموعات الثمانية أصحاب المراكز الثانية، ولا يمكن للفرق التى التقت فى دور المجموعات أن تلتقى فى دور الـ16، بجانب عدم وقوع فريقين من نفس البلد بمواجهة واحدة.