التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:48 ص , بتوقيت القاهرة

مورينيو: ليفربول كان الأفضل.. ونسعى لمركز مؤهل لدورى الأبطال

 جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي

قال المدرب البرتغالى، جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي،  عقب خسارته أمام ليفربول 3-1 في ملعب أنفيلد، إنه واثق بأن فريق الشياطين الحمر لا يزال بإمكانه أن ينهي الموسم ضمن الأربعة الأوائل فى الدورى.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات لشبكة لـ" سكاي سبورتس": "لو كان سؤالك بشأن إمكانية أن نفوز بلقب في نهاية الموسم، فسأجيبك بلا بكل تأكيد، الأمر أصبح شبه مستحيل، ولكننا ما زال بإمكاننا أن نختتم الموسم في المركز الرابع، رغم صعوبة الأمر أيضا".

 

وتابع قائلا: "بكل تأكيد سنختتم الموسم في المراكز الـ 6 الأولى، ولكن أن نحتل مركزا مؤهلا لدوري أبطال أوروبا، هو أقصى ما يمكننا فعله هذا الموسم، ويجب أن ننظر أولا للمركز الخامس ثم الرابع".

ودافع المدرب البرتغالي عن لعبيه رافضا فكرة أنهم متخاذلين وأنهم لا يقدمون أقصى ما لديهم، قائلا: "هم أمناء ويقدمون أفضل ما لديهم".

وأكد مورينيو أن ليفربول كان الطرف أفضل من اليونايتد بكثير، ولكن حظوظنا كانت قائمة في المباراة حتى استقبلنا الهدف الثالث".

وحقق فريق ليفربول فوزاً على نظيره مانشستر يونايتد في ديربي شمال إنجلترا 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ 17 لبطولة الدوري الممتاز.