التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:03 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على مسيرة إيهاب جلال قبل تدريب المصرى

إيهاب جلال
إيهاب جلال

 

أعلنت إدارة نادى المصرى البورسعيدى، عن الاتفاق مع إيهاب جلال لتولى تدريب الفريق خلفا لمصطفى يونس، بعد سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

 

وتولى تولى جلال تدريب عدة أندية منها المقاصة ، و الزمالك ، و أهلى طرابلس، حيث بدأ المسيرة التدريبية مع فريق كهرباء الإسماعيلية عام 2007 ، واستمر معهم حتى 2008 حيث تولى تدريب الحمام المطروحى ، و منه إلى كفر الشيخ ثم تليفونات بنى سويف عام 20132 ، وظل معهم موسمان ، ومنه انتقل على مصر المقاصة ، و التى بدأ فيها مرحلة جديدة فى حياته التدريبية .

 

النجاح مع مصر المقاصة

استطاع إيهاب جلال أن يقود الفريق الفيومى إلى الحصول على المركز الثانى الموسم الماضى ، وشارك بدورى الأبطال ، بالإضافة إلى المركز الرابع قبل 3 مواسم سابقة وشارك بالكونفدرالية لأول مرة فى تاريخ النادى.

 كما تمكن جلال من قيادة المقاصة إلى النجاح فى الفوز بلقب أقوى هجوم، و الحصول على هداف الدورى والذى حققه أحمد الشيخ وقتها .

 الإخفاق مع الزمالك

تولى إيهاب جلال تدريب فريق الزمالك خلفا للمونتيجرى نيبوشا ، لكنه خفق فى مهمته مع الفريق الابيض ، حيث قاد الفريق فى 17 مباراة حقق الفوز فى 9 لقاءات فقط ، و خسر فى 6 ، و تعادل فى مواجهتان .

وبعد الرحيل عن الزمالك تولى تدريب أهلى طرابلس ، ليتم فى الساعات الماضية إعلان مسئولى الفريق البورسعيدى عن وصول إيهاب جلال اليوم الأحد إلى بورسعيد لتولى المهمة الفنية.