التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:52 ص , بتوقيت القاهرة

زيكو يحذر محمد صلاح من تكرار سيناريو كوتينيو

محمد صلاح -أرشيفية
محمد صلاح -أرشيفية

وجه البرازيلي زيكو المدير التقني لنادي كاشيما الياباني، نصيحة للنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي، حيث قال زيكو فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "محمد صلاح لاعب رائع وعليه أن يستمر مع ليفربول فهو قادر على العطاء بصورة كبيرة مع هذا الفريق المتميز، وهناك تناغم بينه وبين باقي زملائه الذين يحبونه".

أضاف نجم الكرة البرازيلية المعتزل، "محمد صلاح عليه أن يضع تجربة البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني، نموذجاً يستفيد منه، بعدما كان متألقاً في صفوف ليفربول، لكن انتقاله إلى برشلونة لم يحقق له الطموحات التي كان يسعى إليها ولا يشارك بصورة مستمرة".

واحتل محمد صلاح المركز الثالث فى قائمة أفضل لاعبى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والمركز السادس من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية محققاً أفضل إنجاز عربى فى تاريخ جائزة "الكرة الذهبية"، وأفضل إنجاز أفريقى منذ عام 2009.

كما احتل محمد صلاح المركز الثالث فى قائمة أفضل لاعبى أوروبا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

وحقق محمد صلاح العديد من الإنجازات العام الحالي، حيث توج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، كما حصل على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة بعدما سجل 32 هدفاً.