التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:19 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية للجولة الأخيرة لأبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

 

تصدر النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، التشكيلة المثالية للجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتى اختارتها شبكة "espn" الرياضية العالمية.

 

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف فوز ليفربول على نابولى الإيطالى 1 – 0 في المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ليحل ليفربول ثانيًا في جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف باريس سان جيرمان الفرنسي، ويحجز مقعده في دور الـ16 من منافسات البطولة.

 

وأشارت الشبكة الرياضية: "محمد صلاح عاد إلى أفضل مستوياته الفنية والتهديفية بعدما شكك الجميع في قدرته على مواصلة التألق مع ليفربول بعد بدايته المتواضعة الموسم الحالي".

 

وضمت قائمى الفرق المتأهلة إلى دور ثمن النهائى من منافسات البطولة، كلا من بوروسيا دورتموند الألمانى، برشلونة الإسبانى، باريس سان جيرمان الفرنسى، بورتو البرتغالى، بايرن ميونخ الألمانى، مانشستر سيتى الإنجليزى، ريال مدريد الإسبانى، يوفنتوس الإيطالى، أتلتيكو مدريد الإسبانى، توتنهام الإنجليزى، ليفربول الإنجليزى، شالكة الألمانى، أياكس الهولندى، ليون الفرنسى، روما الإيطالى، ومانشستر يونايتد الإنجليزى.