التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 11:11 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يقود ليفربول للتأهل لدور الـ16 بدورى الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

قاد النجم المصرى محمد صلاح، فريق ليفربول الإنجليزى للتأهل إلى دور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على نابولى الإيطالى، بهدف نظيف، فى المباراة التى تجمع بينهما حاليا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل النجم المصرى محمد صلاح هدف الفوز لصالح ليفربول فى الدقيقة 34 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 14 هدفاً مع الريدز في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع أسطورة الفريق إيان راش.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا على ملعب "انفيلد" ليصبح ثاني أكثر لاعب بعد ستيفن جيرارد الذي سجل 14 هدفا.

وفى نفس التوقيت، فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسى على مضيفه النجم الأحمر الصربى، برباعية مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ريد ستار ستاديوم"، فى نفس المجموعة.

 

ترتيب مجموعة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

بهذه النتيجة، يرفع سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة حسم بها صدارة المجموعة الثالثة وخطف بطاقة الصعود الأولى للدور ثمن النهائى، يليه ليفربول الإنجليزى الذى تأهل مع البياسجى بعدما حل ثانيا برصيد 9 نقاط متفوقا على نابولى بفارق الأهداف التى سجلها الريدز فى الموسم الحالى لدورى الأبطال، بعدما تساوى الفريقان فى نتائج المواجهات المباشرة وفارق الأهداف التى تم تسجيلها واستقبالها، فيما جاء النجم الأحمر الصربى فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.