التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:34 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك ضد الأهلي.. صالح جمعة وحوار طريف مع شقيقه عبدالله

صالح جمعة وشقيقه عبد الله جمعة
صالح جمعة وشقيقه عبد الله جمعة
كشف صالح جمعة لاعب النادى الأهلي، العائد له من تجربة إعارة بنادي الفيصلي السعودي، تفاصيل علاقته مع شقيقة عبد الله  جمعة لاعب الزمالك.
 
وقال صالح فى تصريحات لقناة الأهلي، قبل أن يلعب شقيقي عبد الله للزمالك كانت ميول عائلتي كلها أهلاوية تقريباً لكن  الأمور اختلفت وأصبحت الكفة 50 % بسبب تواجد شقيقي عبد الله في القلعة البيضاء ، وقال صالح أن شقيقه أن لديه روح  وإصرار أفضل منه لكنه أي صالح "أحرف" من شقيقة عبد الله بشهادة الأخير في أي مناقشة بينهما.
 
 الزمالك ضد الأهلي
 
ورد صالح جمعة ، ضاحكاً: في فترات سابقة وحينما كان الزمالك يمر بفترات صعبة ويخسر في المباريات ..كان شقيقي يتأخر عن العودة للمنزل ولا يرغب في مقابلتي حتى لا "أقفش عليه" لأني "مكنتش بسيبه".
 
وأكد صالح جمعة أن شقيقه يتحدث معه حالياً عن رغبته في مواجهة الاهلي بالزمالك حتى يتفوق الأخير باعتباره الأفضل فنياً حالياً بعكس الحال مع الاهلي الذى يمر بظروف صعبة.
 
وتابع صالح جمعة: قلت لشقيقي عبد الله..لا تظن أنكم ستفوزون إذا ما لعب الاهلي مع الزمالك حالياً..فالأهلي سيفوز حتى لو خسر 100 مباراة قبل لقاء القمة ..فقبل مباريات القمة يتجمع لاعبي الاهلي دائماً  في غرفة واحدة ويتعاهدون على الفوز أمام الزمالك والتاريخ يثبت ذلك.