التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:55 ص , بتوقيت القاهرة

بـ10 أهداف.. مصر تفوزر على كوت ديفوار في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

مصر وكوت ديفوار في بطولة إمم إفريقيا للكرة الشاطئية
مصر وكوت ديفوار في بطولة إمم إفريقيا للكرة الشاطئية
تمكن المنتخب المصري من الفوز على منتخب كوت ديفوار بعشرة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم فى الجولة الثالثة والأخيرة، من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية المقامة في شرم الشيخ، ليرتفع رصيد مصر إلى 9 نقاط، ويتذيل كوت ديفوار المجموعة بدون رصيد من النقاط.
بدأ المنتخب المصرى بالتسجيل عن طريق مصطفى سمير فى بداية الشوط الأول، ومع بداية الشوط الثانى أضاف الحسينى على الهدف الثانى للفراعنة، وبعدها بدقيقة أضاف الحسينى على الهدف الثانى لنفسه والثالث لفريقه، وأحرز هيثم كوستا الهدف الرابع لمصر فى الدقيقة السابعة.
 
وبعدها بدقيقة حصل منتخب كوت ديفوار على ركلة جزاء سجل منها أكا الهدف الأول، بعدها مباشرة حصل الفراعنة على ركلة جزاء أيضا سجل منها الحسينى على الهدف الخامس، ثم عزز كريم كابوتشو بالهدف السادس، لينتهى الشوط الثانى بتقدم الفراعنة بستة أهداف مقابل هدف.
 
شهدت الدقيقة الخامسة من الشوط الثالث تسجيل الهدف السابع عن طريق محمد عبد النبى "لوحا"، وفى الدقيقة السابع سجل كوستا الهدف الثامن للفراعنة.
 
وقلص ديجيدجيد الفارق بهدف ثان لكوت ديفوار فى الدقيقة الثامنة، وفى التاسعة أضاف كابلان الهدف الثالث للضيوف، قبل أن يحرز لوحا الهدف التاسع فى الدقيقة العاشرة، وسجل عبد الرحمن الشافعى العاشر، لتنتهى المباراة بفوز مصر بعشرة أهداف مقابل ثلاثة.
 
جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه نيجيريا، فى الثانية والنصف عصر غد الأربعاء، فى الدور نصف النهائى، حيث يسعى الفراعنة إلى الفوز لخطف تذكرة التأهل إلى كأس العالم للكرة الشاطئية الذي سيقام فى باراجواى عام 2019. 
 
وتقام بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية فى مدينة شرم الشيخ، بتنظيم مشترك بين الاتحاد المصرى لكرة القدم، وشركة بريزنتيشن سبورتس الحاصلة على حقوقها من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".