التوقيت الخميس، 06 أغسطس 2020
التوقيت 02:58 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ونابولى.. فرص الريدز للتأهل لدور الـ 16 بدورى الأبطال

ليفربول ونابولى
ليفربول ونابولى

 

تقام فى العاشرة من مساء اليوم مبارتي الجولة الأخيرة والحاسمة للمجموعة الثالثة "النارية"، بدورى أبطال أوروبا، والتى تضم ليفربول الإنجليزى والمتحرف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولى الإيطالي، والنجم الأحمر الصيربى.

 

ويتصدر نابولى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه باريس سان جيرمان الفرنسى فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ثم ليفربول الإنجليزى فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، والنجم الأحمر الصربى فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

 

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز بهدف دون مقابل أو بفارق هدفين مثل 3 – 1، 4 – 2، لحجز مقعده في دور الـ 16 دون النظر لنتيجة مباراة النجم الأحمر وباريس سان جيرمان التي ستقام في نفس التوقيت بينما يكفي نابولي الحصول على نقطة التعادل للتأهل.

 

ليفربول يمكن أيضًا أن يتأهل بالفوز على نابولى بأى نتيجة فى حال تعادل باريس سان جيرمان مع النجم الأحمر، وقد يودع محمد صلاح ورفاقه كل المسابقات الأوروبية الموسم الحالي مبكرًا،  حال الخسارة أمام نابولى وفوز النجم الأحمر على باريس سان جيرمان، حيث سيتراجع ليفربول إلى المركز الرابع والأخير، ليودع مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

ويكفى نابولى الإيطالى التعادل بأى نتيجة لحسم إحدى بطاقتى التأهل لدور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

بينما يحتاج باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز من أجل خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة إلى دور الـ 16، في الوقت الذي سيقاتل أصحاب الأرض بكل قوة لانتزاع النقاط الثلاث، للحفاظ على حظوظه في احتلال المركز الثالث المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".