التوقيت الجمعة، 14 ديسمبر 2018
التوقيت 09:14 ص , بتوقيت القاهرة

سمير كمونة: جاريدو الأنسب لقيادة الأهلى (فيديو)

سمير كمونة
سمير كمونة

قال سمير كمونة، مدافع الأهلى ومنتخب مصر السابق والمدير الفني الحالي لفريق غزل المحلة إن السبب الأساسي لتدهور نتائج وأداء النادى الأهلي خلال الفترة الأخيرة هو كثرة الإصابات الموجودة في الفريق بالإضافة لعد قيام إدارة النادي بإبرام صفقات جديدة في بداية الموسم باستثناء كوليبالي مما تسبب في انهيار نتائج الفريق في بطولة الدوري والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا.

وأضاف كمونة أن النادي الأهلي يحتاج للتعاقد مع لاعبين من أصحاب الخبرات من أجل انتشال الفريق من كبوته، لافتا إلى أن المشكلة ليست في المدير الفني ولكنه في عدم وجود لاعبين يستطيعون تحقيق طموحات الجماهير التي كانت تحتاج للفوز ببطولة أفريقيا .

وعن أسم المدير الفني الجديد، أوضح كمونة أن جاريدو مدرب الأهلي السابق والرجاء البيضاوي الحالي هو أفضل من يقود الأهلي في الوقت الحالة خاصة، وأنه يعلم النادي الأهلي جيدا بالإضافة لانجازاته في الكرة الأفريقية والتي كان أخرها الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الرجاء المغربي .

واختتم كمونة قائلا:" بالتأكيد علي أن فترة عمل جاريدو السابقة في الأهلي كانت تحتاج لاعطاؤه مساحة كبيرة من الوقت خاصة وأنه واجهه سوء حظ غريب مع الأهلي في وقت لم يكن يمتلك الفريق لاعبين سوبر تستطيع تطبيق فكر جاريدو علي أرض الملعب .