التوقيت الجمعة، 14 ديسمبر 2018
التوقيت 09:14 ص , بتوقيت القاهرة

3 أهداف حولت الشيخ من "الثلاجة" لـ"نجم الشباك " فى الأهلى "فيديو"

احمد الشيخ
احمد الشيخ

تراجع مسئولى النادى الأهلى عن فكرة بيع أحمد الشيخ لاعب الفريق خلال الإنتقالات الشتوية ، بعد أن كان داخل دائرة المرشحين للرحيل فى يناير .

وشهدت الفترة الماضية خروج أحمد الشيخ من حسابات الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى كارتيرون المدير الفنى السابق، حتى أصبح مجمدا على مقاعد البدلاء .

ولكن منذ أيام قليلة اعلن مسئولى الأهلى تمسكهم باللاعب ورفضوا دخوله فى صفقة محمود وحيد لاعب المقاصة ، وجاء التمسك به ، بعد أن أثبت وقدم أوراق اعتماده فى المباريات من خلال بعض الاهداف التى سجلها فى المباريات .

نرصد أهم 3 أهداف سجلها الشيخ وكانت سببا فى فوز الأهلى فى هذه اللقاءات .

 

 

هدف الترسانة

 

سجل احمد الشيخ هدفا قاتلا فى مرمى الأهلى أمام الترسانة فى منافسات دور الـ 32 من كأس مصر ، بالدقيقة 88 من احداث المباراة ، لينقذ الفريق أمام الشواكيش أحد أندية القسم الثانى ، حيث كان الأهلى متعادل مع الترسانة بهدف لكلا منهما، ليأتى هدف الشيخ معلنا فوز الاهلى وتأهله لدور الـ 16 من البطولة المحلية .

 

 

هدف بتروجت

 

أحرز أحمد الشيخ لاعب الأهلى هدف الفوز لفريقه بمباراته امام بتروجت والمؤجلة من الجولة التاسعة الدورى ، وهو الهدف الذى جاء بعد سلسلة من الهزائم للفريق الأحمر ، بخسارة دورى الأبطال ووداع البطولة العربية ثم الخسارة من المقاولون ، ليكون الفوز على بتروجت بداية الأفراح للجمهور الأهلاوى عن طريق أحمد الشيخ

 

 

هدف الجونة

 

تمكن أحمد الشيخ من إدراك هدف التعادل لفريقه أمام الجونة فى المباراة المؤحلة من الأسبوع السابع من مسابقة الدورى حيث تقدم محمد نادى للجونة ، وفى الدقيقة  69  أحرز أحمد الشيخ هدف التعادل ، ليعيد الحماس والإصرار إلى الاهلى ويتمكن وليد سليمان من إحراز هدف التقدم وينتهى اللقاء 2/1 للفريق الأحمر