التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:43 ص , بتوقيت القاهرة

"ميسى فلسطين" بعد إنضمامه للأهلى: شرف كبير.. وجاهز للمنافسة

ميسى فلسطين
ميسى فلسطين
نجح النادى الأهلى فى التعاقد مع محمود السلمى، صانع ألعاب نادى الشجاعية الفلسطينى، الشهير بـ"ميسي غزة"، وهو من مواليد 97، لمدة خمسة مواسم فى حضور وكيل أعمال اللاعب تامر النحاس.
 
 
وأكد السلمى فى تصريحات خاصة، عقب الانتقال إلى النادى الأهلى، أنه وقع على بياض للقلعة الحمراء، وذلك فى حضور وكيله تامر النحاس، مشيرا إلى ان الساعات القادمة ستحسم التفاصيل كاملة مثل مدة التعاقد والقيمة المالية.
 
وأعرب السلمى، صاحب الـ21 عاماً حيث أنه من مواليد 1997، عن سعادته بهذه الخطوة الإيجابية التى ستكون لها آثر كبير فى مشواره الكروي متمنياً إسعاد جماهير الأهلى و إثبات نفسه، إلى جانب إسعاد أهالى قطاع غزة و تحديداً الأهلاوية فى فلسطين والذى يمثل قطاع كبير هناك و أيضاً رغبته فى نقل صورة مشرفة عن اللاعب الفلسطينى.
 
وأضاف السلمى، أنه يجيد اللعب فى الطرف اليمين وفى مركز صانع الألعاب وجاهز للمنافسة مع أى لاعب بالقلعة الحمراء مؤكداً أن إرتداء قميص القلعة الحمراء شرف كبير له.
 
كما أكد محمود السلمى المنتقل حديثا إلى النادى الأهلى أنه سيخوض أول مران له مع فريق النادي مواليد 1997 يوم غد الاثنين، وذلك في أول ظهور رسمى مع النادى الأهلى.
 
جدير بالذكر أن علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادى الأهلي، قد أوصى الجهاز الفنى بالفريق الأول ولجنة التعاقدات بضرورة التعاقد مع السلمى، والذى وصفه بأحد أفضل المواهب العربية فى مركز صانع الألعاب، خصوصا أن اللاعب سيتم قيده تحت السن وسيقيد كمصرى حسب لوائح الاتحاد المصرى لكرة القدم بمعاملة اللاعبين الفلسطينيين كمصريين في قوائم الأندية.