التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:03 ص , بتوقيت القاهرة

أشرف صبحى يشارك فى فعاليات ملتقى الشباب التثقيفى (فيديو)

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

عقد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، عدة لقاءات على مسرح الوزارة، مع الشباب والفتيات المشاركين فى فعاليات الملتقى التثقيفى للكوادر الشبابية بالمحافظات الحدودية والذى تنفذه الوزارة بالتعاون مع جهاز شئون القبائل، وكذا المشاركين فى رحلات اعرف بلدك الذى تنفذه الوزارة لأبناء المحافظات الحدودية لزيارة القاهرة، فضلاً عن المشاركين فى دورة الأمن القومى المنفذة داخل أكاديمية ناصر للعلوم العسكرية.

 

بدأ الوزير باستماع طلبات ورغبات الشباب المشاركين فى اللقاء من محافظات "شمال سيناء، جنوب سيناء، مطروح، البحر الأحمر، الوادى الجديد، أسوان".

وقدم أبناء المحافظات الحدودية الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى على ما يتم تقديمه من خدمات ملموسة لأبناء شباب المحافظات الحدودية، من خلال البرامج والمشروعات المختلفة التى يتم تنفيذها، مطالبين بمزيد من البرامج خلال الفترة المقبلة.

ووعد الدكتور أشرف صبحى الشباب المشاركين فى اللقاء بدراسة كل الطلبات التى تم عرضها وتنفيذها بالتنسيق مع المعنيين بالوزارة، مشيراً إلى عقد لقاءات أخرى فى الفترة القادمة مع شباب المحافظات الحدودية.

وفى هذا السياق، تقدم الوزير بالشكر والتقدير إلى جيش مصر على دوره القوى والذكى المتفاعل وحرصه على الحفاظ على أبناء شمال سيناء، والقضاء على الإرهاب الاسود، مشيراً أن الدولة تعكف فى الآونة الراهن على التطوير والتنمية ومواجهة التحديات الداخلية والخارجية.