التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:30 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلى يسعى لتحقيق أول انتصار وتجاوز أزمة الـ 96 يوما

لاعبو النادى الأهلى
لاعبو النادى الأهلى

يخوض فريق الأهلي، فى السابعة مساء اليوم السبت مباراة صعبة أمام بتروجيت في استاد الجيش بالسويس، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري العام والتي تم تأجيلها لانشغال المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا 2018 الذي انتهى بخسارة الفريق الأحمر النهائي على يد الترجي التونسي للمرة الثانية على التوالى .

 

ويسعى النادى الأهلى صاحب المركز الأخير فى ترتيب جدول الدورى بـ11 نقطة من 7 مباريات، لتحقيق الانتصار الأول له فى الدروى بعد مرور 96 يوما على آخر انتصار حققه المارد الأحمر فى بطولة الدورى بتاريخ 24 أغسطس الماضى بالفوز على حرس الحدود بنتيجة 2/ 0، قبل أن يتعادل سلبيا مع الإنتاج الحربى بتاريخ 2 سبتمبر، ثم تلقى خسارتين متتاليتين بالخسارة من الاتحاد السكندرى بنتيجة 4/3، ثم الخسارة من المقاولون بنتيجة 1/0 .

 

وأعلن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة بتروجت، المقرر لها مساء غدٍ السبت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز.

 

وشهدت قائمة الأهلى عودة كلا من وليد أزارو مهاجم الفريق، ومحمد هانى بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات التى تعرضوا لها.

 

 وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 

شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وسعد سمير وصبري رحيل وأيمن أشرف وكريم نيدفيد، وأحمد علاء ، وباسم علي ومحمد هاني، وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر وأحمد الشيخ وناصر ماهر وإسلام محارب ووليد سليمان ومروان محسن ووليد أزارو وأحمد حمدي.