التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 07:27 ص , بتوقيت القاهرة

أول تعليق لـ"كلوب" بعد خسارة ليفربول من باريس سان جيرمان

يورجن كلوب - أرشيفية
يورجن كلوب - أرشيفية

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح حزنه الشديد للهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، قائلا:" كانت مباراة هامة بالنسبة لنا نتطلع من خلالها لتحقيق الفوز، بالطبع أنا غير سعيد لما حدث ".

 
وأضاف يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول:"أظن أن ما سأقوله سيكون عنوان الصحف ولكن عدد مرات إيقاف اللعب لم يكن شيء جيد"بالنظر إلى عدد البطاقات الصفراء التي تحصلنا عليها من جانب الحكم، سيبدو الأمر وكأننا جزارين، حصلنا على 5 أو 6 بطاقات صفراء وهذا شيء مجنون .. كانت لدينا الفرص لنتصرف بشكل أفضل في اللمسة الأخيرة ولكننا لم نفعل ذلك، كانت هناك العديد من اللقطات التي كانت ستغير المباراة بقرارات أفضل، هذا سبب الهزيمة، لقد سجلوا هدفان وسجلنا هدف وقراراتنا لم تكن جيدة بما فيه الكفاية".
 
 
 
وعن مباراة نابولي الإيطالي المصيرية المحدد لها 11 ديسمبر المقبل بملعب "آنفيلد"، قال المدير الفنى لنادى ليفربول، "ننتظر دعم الجماهير فى أنفيلد، نابولي منافس قوي وظهر أمامنا بشكل جيد. أمامنا بعض المباريات الأخرى قبل مواجهة نابولي، علينا أن نصنع ليلة خاصة بالنسبة لنا".