التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:45 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ملخص وأهداف سان جيرمان وليفربول فى دوري الأبطال

محمد صلاح ونيمار - أرشيفية
محمد صلاح ونيمار - أرشيفية

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فوزا غاليا على ضيفه ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 2/1، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

#باريس_ليفربول
 
ملخص وأهداف مباراة سان جيرمان ضد ليفربول

أحرز خوان بيرنات هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان ضد ليفربول فى الدقيقة 13 من زمن اللقاء، ثم أضاف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الثانى للبياسجى فى الدقيقة 37 من زمن المباراة.

وقلص جيمس ميلنر الفارق بهدف  ليفربول  الأول عن طريق ركلة جزاء، بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وسجل ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان هدفا ألغاه الحكم بداعى التسلل بالدقيقة 47 من زمن المباراة.

ترتيب مجموعة ليفربول

 

بهذه النتيجة، يغرد نابولى منفردا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، يليه باريس سان جيرمان برصيد 8 نقاط، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 6 نقاط تراجع بها للمركز الثالث، فيما يأتى النجم الأحمر الصربي فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط وودع المسابقة رسميا.

 

مباراة ليفربول القادمة

 

واشتعل الصراع على بطاقتى التأهل للدور ثمن النهائى من دوري الأبطال بين الريدز والفريق الإيطالى ونادى العاصمة الفرنسية، حيث من المنتظر أن يتم الحسم فى الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة المجموعات فى ديسمبر المقبل، حيث يلتقى ليفربول مع نابولى فى قمة من العيار الثقيل، بينما يخوض سان جيرمان مواجهة سهلة أمام النجم الأحمر.