التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:50 م , بتوقيت القاهرة

23 لاعب مصرى يشاركون فى بطولة هونج كونج للإسكواش

اسكواش - أرشيفية
اسكواش - أرشيفية

يخوض 23 لاعب مصري المشاركين فى بطولة هونج كونج للإسكواش، عدة مبارايات، ويفتتح المصري مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي للإسكواش، أولى مباريات اللاعبين المصريين ببطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش، بمواجهة الإنجليزي توم ريتشارد، على ملعب c7 مباريات دور الـ 64 من البطولة، التي تبلغ قيمة جوائزها المادية 164 ألف دولار للرجال والسيدات .

 

 كما يخوض كريم حمامي مباراته الأولى بنفس الدور أمام اللاعب المصرى زاهد سالم على ملعب c9، كما يبدأ مازن جمال مشواره في البطولة بمواجهة جريج لوبن.

 

وفي مباريات السيدات تخوض زينا مكاوي أولى مبارياتها أمام لووي ورن، بينما تلعب ميار هاني أمام هو تزي لوك ، فيما تواجه مريم متولي الإنجليزية جوليان كورتس ، كما تواجه هانيا حمامي سيفاسانجاري سوبرامنيام، وتلتقي ندى عباس بنظيرتها الإنجليزية ميللي توملينسون، وتواجه ندين شاهين نظيرتها دانيلي، وتختتم يثرب عادل وروان العربي مباريات اللاعبات المصريات في دور الـ 64 من البطولة .

 

ويشارك 4 لاعبين مصريين في قسم الرجال في بطولة هونج كونج الفتوحة للإسكواش بدءاً من دور الـ 64 وذلك وفقاً للتصنيف العالمي للاعبين على مستوى العالم ،

كما تشارك 8 فى قسم السيدات، وهم كلا  من: مريم متولي، زينا مكاوي، ميار هاني، هانيا الحمامي، ندى عباس،ندين شاهين، يثرب عادل، روان العربي، بدءاً من دور الـ 64 للبطولة.

وهم: مصطفى عسل، كريم حمامي، زاهد سالم، مازن جمال

 

وينطلق دور الـ 64 اليوم الأثنين الموافق  19 نوفمبر.

 

فيما يشارك 6 لاعبين أخرين من دور الـ 32 والذي يبدأ من 20 حتى 21 نوفمبر الجاري وهم:محمد الشوربجي، محمد أبو الغار، طارق مؤمن، عمر مسعد، كريم عبد الجواد،علي فرج ،  وفى قسم السيدات يشارك كلاً من: نور الشربيني، نور الطيب، نورهان جوهر، سلمى هاني، رنيم الوليلي.