التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:53 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلى يرصد 200 مليون جنيه لحسم 5 صفقات فى الشتاء

الأهلى
الأهلى

تسببت خسارة النادى الأهلى للقب الأفريقى للموسم الثانى على التوالى، بالهزيمة الثقيلة أمام الترجى التونسى بملعب رادس الجمعة الماضية بثلاثة أهداف دون رد، رغم فوز الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى أزمة داخل فريق الكرة.

ليقرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب، بالتعاقد مع صفقات قوية لدعم الفريق و لتعويض العجز الواضح فى بعض المراكز فى صفوف الفريق.

 

ورصد مجلس إدارة النادي الاهلي، ميزانية  ضخمة تصل إلى 200 مليون جنية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير.

 

وكما يملك الأهلى عدة لاعبين قد يسعى للاستغناء عنهم سواء بالبيع أو الإعارة أو الدخول فى صفقات تبادلية لتحقيق أهدافه فى الفوز بميركاتو شتوى نارى وهم :

1_ أحمد الشيخ

اقترب أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى من العودة لمصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد خرو اللاعب من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلى، الأمر الذى ظهر فى استبعاده الدائم من قوائم مباريات الفريق الأحمر، ودخول النادي الفيومي فى مفاوضات جادة لضمه خاصة أن الجناح الشاب تألق بشكل لافت خلال مرتين لعب فيها للفريق الفيومى.

ويسود اتجاه داخل الأهلى للاستعانة باللاعب كورقة رابحة فى إطار الصفقات التبادلية لتسهيل مهمة النادى فى الحصول على أحد اللاعبين الذين يتصارع على ضمهم فى الميركاتو الشتوى .

 

2_ عمرو جمال

يتنظر عمرو جمال مهاجم النادى الأهلي ، حسم مصيره من قائمة الانتظار، بعد عودته من الإعارة إلى نادي بيدفست الجنوب أفريقى ومنه إلى هنلسكي الفلندى، ويعود مرة أخرى لصفوف الأهلى لينضم إلى قائمة الانتظار مع انطلاق الموسم، وينتظر حسم مصيره فى يناير.

3_ عمرو بركات

تلقى عمرو بركات عروضاً من أندية الدوري الممتاز قد يستغلها الأهلى فى الصفقات التبادلية، ولم يشارك عمرو بركات عام كامل سوى فى 16 دقيقة فقط، ليظل يتواجد على قائمة الانتظار فى الاهلى وغاب عن المشاركة مع الفريق الاحمر في كافة المسابقات .

 

4_ باسم على

كما دخل الظهير الأيمن للأهلي باسم على  قائمة المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما خرج اللاعب من حسابات الفريق تمامًا منذ فترة طويلة، بالإضافة لإصاباته المتكررة، خاصة أن اللاعب لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم مع الفريق في كافة البطولات.

5_ ميدو جابر

فشل ميدو جابر فى استغلال الفرصة التى حصل عليها لاثبات نفسه، ليخرج من حسابات الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق بشكل كبير، وبات واحد من المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء قريبًا.

وشارك ميدو جابر هذا الموسم فى "12" مباراة، ولعب خلال تواجده بقميص الأهلى فى "45" مباراة، سجل خلالها "4" أهداف، وصناعة ما يقارب "4" أهداف.