التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:00 م , بتوقيت القاهرة

الخطيب يجتمع بكارتيرون ومحمد يوسف لبحث خسارة اللقب الأفريقى

محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى
محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، اليوم الخميس اجتماعات مع كارتيرون المدير الفني، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة  ثم مع مجلس إدارة النادي مساء اليوم، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تعيين أكثر من مدير خلال الاجتماعات.

ويناقش الخطيب خلال الاجتماعات عدة أمور وقضايا هامة خاصة بفريق الكرة يأتي في مقدمتها ملف فريق الكرة بعد خسارة بطولة أفريقيا الجمعة الماضية أمام الترجي التونسي.

وكشف رئيس النادي أنه سيعقد على مدار اليوم أكثر من جلسة مع عدة مسئولين بالنادي لتحديد "خارطة طريق" النادي وتحديداً فريق الكرة بعد خسارة بطولة أفريقيا ، مشيرا إلى أنه  سيناقش في البداية مع كارتيرون المدير الفني ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة من  التقارير التى طلبها منهما عن الفريق بعد الخسارة الأفريقية بخلاف التقارير الأخرى الخاصة بالجهاز الطبي ثم يترأس الخطيب اجتماعا لمجلس الإدارة.

وأكدت مصادر في الأهلي أن محمود الخطيب سيُعلن اليوم عن تعيين مديراً للكرة حتى يتفرّغ محمد يوسف لمنصب المدرب العام للفريق ، كما سيتم الإعلان ايضاً عن تعيين مديراً لقطاع الكرة وهناك أتجاه للإعلان عن مديراً للتعاقدات بدلاً لمحمد فضل بجانب إمكانية تعيين مدرباً لحراس مرمى الفريق بدلاً من مصطفى كمال .

وأشار المصدر إلى وجود احتمالات لأجراء تغييرات في لجنة الكرة من خلال إضافة بعض نجوم الاهلي السابقين ، موضحاً أن الخطيب يدرس ايضاً إضافة عنصر جديد للجهاز الفني بدلاً من سامي قمصان مدرب الفريق.

وأكد المصدر أن القرارات المُنتظر اتخاذها اليوم مازالت محل دراسة خاصة وأن هناك بعض الأمور التى مازالت محل نقاش أبرزها تعيين مديراً للتعاقدات بدلاً من فضل حيث يرى البعض أن فضل لم يُقصّر في عمله ولم يفشل في إنهاء أي صفقة تم تكليفه بها حيث إنه يتحرك وفقاً لرؤية مجلس الإدارة والجهاز الفني وسياسة النادي ، فيما يرى البعض الأخر أن فضل صاحب خبرات جيدة لكن من الأفضل الاستفادة منه في الجانب الفني داخل النادي وليس على صعيد التعاقدات.