التوقيت الجمعة، 16 نوفمبر 2018
التوقيت 11:54 ص , بتوقيت القاهرة

والد إسلام محارب: أتمني أن يحرز ابني هدف ويعود بالكأس

والد اسلام محارب وشقيقه
والد اسلام محارب وشقيقه

يتابع أبناء قرية مسير التابعة لمركز كفر الشيخ لمتابعة مباراة الأهلي والترجي التونسي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومن داخل منزل اللاعب إسلام السعيد محارب،  نتابع المباراة وسط أهالي اللاعب وبدأ والده وأشقائه، وأعمامه وجده ووالدته يتجمعون لمتابعة المباراة

قال السعيد محارب، والد إسلام: أتمنى من الله أن يحرز إسلام هدف من بين هدفي الأهلي اللذان سيحرزهما فى المباراة إن شاء الله"، مؤكدا أنه يتذكر عندما كان إسلام عمره 8 سنوات وكان يرافقه لنادى كفر الشيخ الرياضي،  وكان يرافقه فى مبارياته وبعدها انتقل للأهلي وعمره 17 سنة وانضم للمنتخب قبل الأهلي.

وأوضح والد إسلام أنه تلقى اتصالا أمس من إسلام،  واطمأن عليه وطمأنه على حسن الاستقبال بتونس،  وطلب منه أن يدعو له، مشيراً إلى أنه يتابع كافة المباريات وخاصة التي يشارك فيها إسلام.

 

وأضاف شمس شقيق إسلام، لاعب نادى سيدى سالم، أنه يتمنى الفوز للأهلي ويكون إسلام سببا فى الفوز على الترجي والعودة بالكأس لتكون البطولة التاسعة التي يحققها النادي في تاريخه، متمنياً أن يكون من بين لاعبى النادى ليكون بجوار شقيقه.

 

وقال شقيق إسلام، تجتمع الأسرة قبل المباراة وخاصة أبناء أشقاء إسلام مرتدين فانلة الأهلي وتحمل رقَم "5" ومكتوب عليها أسماء أبناء أشقاءه "جنا والسعيد واحمد ونور.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية