التوقيت الخميس، 15 نوفمبر 2018
التوقيت 02:21 ص , بتوقيت القاهرة

8 غرز لهشام محمد وتحطم أتوبيس فريق الأهلى فى تونس

هشام محمد
هشام محمد

كشف مسئولو الأهلى تفاصيل الاعتداء الذى تعرضت له حافلة الفريق فى تونس، موضحين أن هشام محمد لاعب الفريق تعرض لجرح قطعى فى الرأس استلزم 8 غرز، بعد إصابته عقب إلقاء بعض جماهير الترجى حجارة على أتوبيس النادى الأهلي.

 

وكانت بعض من جماهير فريق الترجي التونسي قد اعتدت منذ قليل، على حافلة لاعبي النادي الأهلي المتوجهة للملعب الأولمبي برادس لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا, والذى سيحل ضيفًا على الترجي التونسي في المباراة التي ستجمعهما على الملعب الأولمبي برادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه الأهلى نظيره الترجى التونسى فى التاسعة مساء على ملعب رادس فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، علما بأن مواجهة الذهاب انتهب بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 3 / 1 على ملعب برج العرب.

 

وأعلن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق تشكيل الاهلى للمباراة، ويضم كلا من: محمد الشناوى - محمد هانى - ساليف كوليبالى - سعد سمير - أيمن أشرف – حسام عاشور – عمرو السوليه - اسلام محارب - وليد سليمان - ميدو جابر ومروان محسن.

 

يواجه الأهلي الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة وبالتحديد في تمام التاسعة مساء، في المواجهة التي تأتي في اياب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا ،والمقرر اقامتها في علي ملعب رادس، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب في برج العرب والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية