التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:59 م , بتوقيت القاهرة

عائلة إسلام محارب:ندعى فى كل صلاة لعودة الأهلي بلقب أفريقيا

اسلام محارب
اسلام محارب

توقع السعيد محارب، والد إسلام محارب نجم خط وسط مهاجم النادي الأهلي، فوز الأهلى بهدفين علي الترجي التونسي في مباراة اليوم لنهائي دورى أبطال أفريقيا، مؤكدا على أنه يدعي لنجله قبل كل صلاة من أجل العودة باللقب الأفريقي، لإدخال الفرحة علي قلوب الجماهير المصرية في كل مكان.

3

كما وجه والد نجم هجوم الأهلي رسالة لنجله طالبه خلالها بالتركيز من للعودة بكأس البطولة، متوقعا أن يحرز نجله هدف في مباراة الليلة أمام الترجي التونسي.

وأشار والد نجم الأهلي إلى آخر مكالمة بينه وبين نجله، أكد لاعب الأهلي لوالده أن الأجواء في تونس اكثر من رائعة والجميع داخل الفريق علي قلب رجل واحد من للفوز بالبطولة.

4

وطالب عاطف محارب الشقيق الأكبر لإسلام، لاعبي الأهلي بأن يكونوا علي قدر المسئولية من اجل اسعاد الشعب المصري من خلال الفوز بلقب البطولة الافريقية .

 

وأشار عاطف محارب، أن شقيقه طمأنه علي تأمين بعثة الفريق في تونس فى آخر مكالمة جمعتهم، وأن الجميع داخل الفريق الأحمر في حالة تركيز للعودة بكأس البطولة الأفريقية .

 

 

وتوقع  شمس محارب الشقيق الأصغر لاسلام محارب،  فوز الأهلي بهدفين مقابل لاشئ في مباراة الليلة، مؤكدا انه تحدث مع شقيقه الأكبر اسلام الذي اكد فيه اسلام لجميع افراد اسرته أن جميع لاعبي الأهلي تعاهدوا فيما بينهم علي اسعاد جماهير الكرة المصرية.

 

ووجه هيثم محارب عم اسلام محارب، رسالة لإبن اخيه طالبه خلالها بالتركيز من اجل العودة بكاس البطولة ورد الجميل لكل الجماهير الأهلاوية التي تحلم بالفرحة الافريقية الغائبة عن النادي منذ سنوات.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية