التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:00 م , بتوقيت القاهرة

والد عمرو السولية يوجه رسالة لنجله قبل لقاء الترجي (فيديو)

عمرو السولية
عمرو السولية

وجه محمد السولية، والد عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر رسالة لنجله قبل مباراة اليوم فى نهائي دورى أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي، وطالبه فيها بالاجتهاد من أجل لإحراز البطولة، وذلك بعدما حقق بطولتي الدوري والكأس من قبل مع الفريق .

كما وجه والد السولية رسالة للاعبي الأهلي طالبهم فيها بعدم الانسياق للاستفزاز المتوقع من جانب لاعبي الترجي التونسي، وهتافات الجماهير، وطالبهم باللعب بأعصاب هادئة من اجل العودة بكأس افريقيا وإسعاد الجماهير المتعطشة للفرح بالبطولات الافريقية.

 

وأكد والد لاعب خط وسط الأهلى، أن آخر مكالمة بينه وبين عمرو السولية كانت في المطار قبل سفر  الفريق لتونس، تم خلالها التأكيد علي عمرو علي اللعب برجولة وإدراك دورة في وسط ملعب الفريق خاصة وأن دورة في وسط الملعب يتم بناء خطة لعب النادي الاهلي .

 

وأكد والد عمرو السولية، أن نجله دائما ما يقوم بالاتصال بوالدته قبل المباريات المهمة للنادي، ويطلب منها الدعاء خاصة وأنه يتفائل بها قبل كل مبارياته مع الأهلي مؤكدا أن معنويات نجله مرتفعة جدا بعد اختياره للانضمام لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن انضمام نجله لمنتخب مصر شرف كبير لجميع أفراد الأسرة .

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية