التوقيت الخميس، 15 نوفمبر 2018
التوقيت 02:07 ص , بتوقيت القاهرة

نهائى دورى الابطال.. تعرف على موعد مباراة الاهلى والترجى

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، واحدة من أهم مبارياته على مدار تاريخه العريض مساء اليوم الجمعة، حينما يواجه نظيره الترجى التونسى فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر اقامتها على ملعب رادس.

 

موعد مباراة الأهلى وتونس فى نهائى دورى الأبطال 

 

 تنطلق مباراة الأهلى والترجى فى التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وهى المباراة التى سيحضرها ما يقرب من 60 ألف مُشجع من أنصار الفريق التونسي، ويتطلع بطل مصر لتحقيق نتيجة ايجابية ،حيث يكفيه التعادل أو الفوز بأى نتيجة أو الخسارة بهدف واحد لحسم اللقب الأفريقى التاسع الذى يبحث عنه عشاق الأحمر منذ عام 2013، بعد الفوز ذهاباً فى موقعة برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

الأهلى يتدرب 3 مرات فى تونس قبل مواجهة الترجى 

 

الأهلى استعد لمواجهة الليلة جيداً، بعد أن وصل الفريق لتونس صباح الثلاثاء الماضي، وأدى مرانه الأول مساء نفس اليوم، وخاض مران يوم الأربعاء على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، فيما أدى الأهلى مرانه الأخير أمس الخميس على ملعب رادس الذى ستقام عليه المباراة، ومن قبل السفر خاص الأهلى تدريبتين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترجى 

 

ووفقاً لتدريبات الأهلى الأخيرة فإن تشكيل الأهلى فى مواجهة الترجى الليلة لن يخرج عن محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع أيمن أشرف وساليف كوليبالى وسعد سمير ومحمد هاني، الذى سيشارك على حساب المصاب أحمد فتحى، وفى الارتكاز يلعب الثنائى حسام عاشور وعمرو السولية ومن أمامهم أحمد حمودى وإسلام محارب على أن يقود الهجوم الثنائى وليد سليمان ووليد أزارو.

 

كارتيرون يراهن على خبرات لاعبيه أمام الترجى 

 

ويراهن باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى على خبرات لاعبيه الكبار لحسم اللقب والتغلب على الصعاب فى تونس، والمتمثلة فى جماهير الترجى الغفيرة وملعب رادس الملقب بمسرح الرعب، بالإضافة للشحن التونسى المنتظر بعد أحداث مباراة الذهاب.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية