التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:34 م , بتوقيت القاهرة

"الكاف" يرفع العقوبة على جماهير الترجى قبل مواجهة الأهلى

جماهير الترجى
جماهير الترجى
تلقى الاتحاد التونسى لكرة القدم، خطابا من الاتحاد الأفريقي "الكاف"، يأكد من خلاله رفع العقوبة الموقعة على فريق الترجى بحرمان جماهيره من حضور مباراة إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى المصرى المحدد له 9 نوفمبر، حسبما أكدت تقارير تونسية.
 
وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلى والترجى التى أقيمت الجمعة 2 نوفمبر على ملعب "برج العرب" فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، بفوز الأهلى بنتيجة 3 – 1.
 
ذكرت صحيفة الشروق الجزائرية أن الاتحاد التونسى تلقى خطابا برفع العقوبة عن جماهير الترجى بعد أعمال الشغب التى ارتكبتها جماهير الترجى في مباراة "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام أول أغسطس الأنجولى، وهى المباراة التى أقيمت على ملعب "رادس" وانتهت بفوز الترجي بنتيجة 4 – 2. 
 
كان يوسف الشاهد، رئيس وزراء تونس، قد أوصى مسئولى الترجى بإعداد استقبال حافل للنادى الأهلى، كما منح الموافقة على حضور 60 ألف مشجع لمباراة "إياب" نهائى دورى أبطال أفريقيا المحدد لها الجمعة المقبل على ملعب "رادس".
 
يكفى النادي الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل، للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجي للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القاري.