التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:42 م , بتوقيت القاهرة

يوفنتوس يهزم كاليارى فى الدورى الإيطالى..الملخص والأهداف

ديبالا
ديبالا

فاز يوفنتوس على كالياري بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل السيدة العجوز، بالجولة الـ11 من الدوري الإيطالي. 

 

تفاصيل المباراة

شهدت المباراة اعتماد الحكم على تقنية حكم الفيديو "VAR" مرتين، المرة الأولى بعد ارتطام الكرة بيد مدافع اليوفي مهدي بن عطية داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يحتسبها حتى بعد اللجوء للمساعدة، وبعدها شهدت منطقة جزاء كالياري نفس الواقعة بعدما قام بترويض الكرة بيده لكن الحكم لم يحتسبها أيضاً حتى بعد مشاهدتها في الإعادة.

 

الشوط الأول

استطاع ديبالا منح اليوفي تقدماً سريعاً بعدما سجل في الثانية 45 من عمر اللقاء بعد مهارة رائعة راوغ فيها مدافعي يوفنتوس، لكن في الدقيقة 36 استطاع كالياري إحراز هدف التعادل.

لكن الرد جاء سريعاً للغاية بعدما سجل يوفنتوس هدف التقدم الثاني في الدقيقة 38 بعد عرضية من دوجلاس كوستا أحرزها المدافع فيليب براداريتش لاعب الضيوف في مرماه، لينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

أما عن الشوط الثاني فجاء بطيئاً وواجه كالياري هجوم يوفنتوس بصمود إلى ان استطاع كوادرادو إحراز الهدف القاتل في الدقيقة 87 بعد هجمة مرتدة سريعة و تمريرة حاسمة من البرتغالي كريستيانو رونالدو، لينتهى اللقاء بتلك النتيجة ويحافظ على موقعه في صدارة الكالتشيو برصيد 31 نقطة بينما توقف رصيد كالياري عند 13 نقطة في المركز الـ13.

 
 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية