التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:40 م , بتوقيت القاهرة

وصول جماهير تونس لمؤازرة الترجي أمام الاهلي

وصول جماهير الترجى التونسى لمطار القاهرة
وصول جماهير الترجى التونسى لمطار القاهرة

 

وصلت قبل قليل جماهير فريق الترجى التونسى لمطار القاهرة الدولى لمؤازرة فريقهم أمام الأهلى.

موعد مباراة الأهلي والترجي

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي بعد غد الجمعة علي استاد برج العرب ، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أحمد فتحي يربك حسابات كارتيرون قبل مباراة الأهلي والترجي

سيطرت حالة من الارتباك علي الجهاز الفني للأهلى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعدما تعرض أحمد فتحي لاعب الأهلي لإصابة قوية في العضلة الأمامية ، قبل مباراة الترجي التونسي المقرر لها الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي فأن أحمد فتحي اشتكى من ألام مبرحة في العضلة الأمامية، الأمر الذي دفع الجهاز الفني بالتنسيق مع طبيب الفريق لاتخاذ قرار بإعفائه من المشاركة في مران اليوم.

 

ومن المقرر، أن يخضع احمد فتحي لاختبار طبي غدا لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة المرتقبة.

معسكر نهائي أفريقيا.

من ناحية أخرى، يدخل فريق الأهلي معسكرًا مغلقًا ظهر غدٍ الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها الجمعة المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون الدخول في معسكر مبكر للوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز؛ استعدادًا لخوض مباراة ذهاب نهائي بطولة أفريقيا.

الأهلي يتدرب مرتين في برج العرب

يخوض الأهلي المران مرتين في معسكر برج العرب استعدادا لنهائي البطولة  ،  في الوقت الذي تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي  برج العرب غدًا الأربعاء على متن طائرة خاصة؛ استعدادًا لمواجهة الأهلي المقرر لها مساء الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي والترجي التونسي وقعا في مجموعة واحدة بدور المجموعات في النسخة الحالية للبطولة وصعدا سويًا إلى ربع نهائي البطولة.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية