التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 01:08 م , بتوقيت القاهرة

أحمد فتحى يربك حسابات كارتيرون قبل مباراة الاهلي والترجي

احمد فتحي
احمد فتحي

 

سيطرت حالة من الارتباك علي الجهاز الفني للاهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعدما تعرض أحمد فتحي لاعب الاهلي لاصابة قوية في العضلة الأمامية ، قبل مباراة الترجي التونسي المقرر لها الجمعة المقبل في نهائي دوري ابطال افريقيا.

ووفقآ لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي فأن أحمد فتحي اشتكى من الام مبرحة في العضلة الأمامية، الأمر الذي دفع الجهاز الفني بالتنسيق مع طبيب الفريق لاتخاذ قرار باعفائه من المشاركة في مران اليوم.

 

ومن المقرر ان يخضع احمد فتحي لاختبار طبي غدآ لتحديد امكانية مشاركتة في المباراة المرتقبة.

معسكر نهائي افريقيا

من ناحية أخري يدخل فريق الاهلي معسكرًا مغلقًا ظهر غدٍ الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها الجمعة المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون الدخول في معسكر مبكر للوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات التركيز؛ استعدادًا لخوض مباراة ذهاب نهائي بطولة أفريقيا.

الاهلي يتدرب مرتين في برج العرب

يخوض الأهلي المران مرتين في معسكر برج العرب استعدادا لنهائي البطولة  ،  في الوقت الذي تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي  برج العرب غدًا الأربعاء على متن طائرة خاصة؛ استعدادًا لمواجهة الأهلي المقرر لها مساء الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي والترجي التونسي وقعا في مجموعة واحدة بدور المجموعات في النسخة الحالية للبطولة وصعدا سويًا إلى ربع نهائي البطولة.