التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:55 م , بتوقيت القاهرة

حسام حسن يخسر جمهور المصري بعد خسارته للقطبين

حسام حسن
حسام حسن

بدون أي مقدمات قدم حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي استقالته من تدريب ناديه، وتعاقد في نفس اليوم مع نادي بيراميدز لتولي تدريبه خلال ما تبقي من الموسم.

رحيل حسام حسن

رحيل حسام حسن المفاجئ من المصري ، ادي الي حالة من الغضب الجماهيري في الشارع البورسعيدي، حيث كان يضع جمهور المصري امالا عريضة علي حسام حسن وجهازه الفني لحصد بطولة للمصري هذا الموسم، خاصة ان الفريق قدم مستويات ونتائج مميزة مع حسام حسن منذ توليه قيادة الفريق علي مدار 5 مواسم متتالية.

انجازات حسام حسن مع المصري

حسام حسن نجح مع المصري في الوصول لنهائي كأس مصر الموسم الماضي ، والدور قبل النهائي للكونفيدرالية الافريقية ، وخاض السوبر المصري امام الاهلي وخسر في الوقت الاضافي بخطأ لحارس مرماه.

حسام حسن يخسر جمهور المصري

جمهور المصري يعيش في صدمة كبري بسبب قرار حسام حسن ، ليكون الجمهور الثالث الذي يتحول حبه لحسام حسن الي كره وغضب ، بعدما خسر التوأم جمهور الاهلي والزمالك عندما هاجم جمهور الزمالك في احدي مباريات المصري ضد الزمالك ، وكذلك قيامه برفع التي شيرت الخاص بالاهلي في اشارة الي حبه للاهلي

حكاية حسام حسن مع جمهور المصرى البورسعيدى انتهت رسميا ، بعدما ترك الفريق في منتصف الطريق لينضم جمهور المصري لجمهوري الزمالك والاهلي في عداء حسام حسن.