التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:31 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..تريزيجيه يواجه بيترولسبور فى كأس تركيا

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه
 

يخوض النجم المصري محمود تريزيجيه اختبارًا جديدًا مع نادي قاسم باشا الذى يحل ضيفًا على باتمان بيترولسبور اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الرابع فى بطولة كأس تركيا.

 

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا هذا الموسم، كان آخرها مباراة ايزوروم وتم اختياره من جانب موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، أفضل لاعب فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أخرى فى 10 مباريات خاضها مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادمًا من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيدًا من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسمًا استثنائيًا مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفًا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضًا برصيد 13 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا، كما توج بلقب أفضل لاعب فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى التركى من موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى احصائيات كرة القدم.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية