التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:04 ص , بتوقيت القاهرة

إنجلترا تحتفل بتألق محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

عاد مرة أخرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول ، للتألق بعدما قاد فريقه أمس للفوز برباعية مقابل هدف ، أحرز خلالها هدف وصنع هدفين.

الصحافة الإنجليزية احتفلت اليوم الأحد، بتألق النجم المصري محمد صلاح في فوز ليفربول على كارديف سيتي بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح يسجل ويصنع

وقدم محمد صلاح واحدة من أفضل مبارياته مع نادى ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل هدفاً وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى، ليعتلي "الريدز" صدارة الدوري الانجليزي مؤقتاً برصيد 26 نقطة.

اهداف ليفربول ضد كارديف

جاءت أهداف ليفربول عن طريق ساديو مانى "هدفين"، ومحمد صلاح وشيردان شاكيرى "هدف"، فى الدقائق 10 و66 و84 و87 على التوالى بينما أحرز هدف كارديف سيتى الوحيد كالوم باترسون فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وعنونت صحيفة "تيلجراف"، "ليفربول يصل القمة يا سيتي"، وقالت أن محمد صلاح نجح فى اختراق دفاعات كارديف سيتى وتمكن من تسجيل أول أهداف ليفربول بعد مرور 10 دقائق على انطلاق المباراة ليساهم فى مواصلة ليفربول لتحقيق الانتصارات على الصعيد المحلى والاوروبي.

وأشارت الصحيفة إلى المستوى المميز الذى ظهر عليه محمد صلاح فى مباراة ليفربول وكارديف سيتى بعدما صنع "هدفين" للسويسرى شاكيرى والسنغال ساديو مانى الذى رفع رصيده من الاهداف إلى 6 فى مسابقة الدورى الانجليزى هذا الموسم.

أما صحيفة "ديلي ميل"، فعنونت، "تألق محمد صلاح يقود ليفربول إلى القمة"، مشيرة إلى أن اللاعب المصري قدم عرضاً رائعاً في مباراة ليفربول وكارديف سيتي.

في حين قالت صحيفة "ديلي ستار"، صحيفة "ديلي ستار"، "كتيبة كلوب تترفع على عرش الدوري الانجليزي بعد رباعية كارديف سيتي"، وإختارت الصحيفة محمد صلاح أفضل لاعب فى ليفربول أمام كارديف سيتى بعدما سجل هدفاً وصنع "هدفين" ليضع ليفربول على قمة الدورى الانجليزى مؤقتاً برصيد 26 نقطة، بينما نقلت صحيفة "ديلي اكسبريس" تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عقب نهاية مباراة كارديف سيتي والتي أكد خلالها على أهمية كل نقطة يحصدها ليفربول.

سبورت انجلترا
سبورت انجلترا

 

سبورت ستار
سبورت ستار