التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:23 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد الريال .. الملكى يتفوق فى الكلاسيكو بالكامب نو

ريال مدريد ضد برشلونة
ريال مدريد ضد برشلونة

يدخل فريق ريال مدريد مباراة الكلاسيكو اليوم ضد فريق برشلونة علي ملعب كامب نو ، حاملا رقما مميزا قد يكون دافعا للفريق الملكي لتحقيق الفوز اليوم.

فريق ريال مدريد الإسبانى، حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى المواجهات الأربع الأخيرة التى خاضها أمام غريمه التقليدى برشلونة على ملعب الأخير "كامب نو" فى مختلف البطولات.

 

 

 

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد ضد برشلونة

ويحل الريال ضيفا ثقيلا على برشلونة فى كلاسيكو الأرض المقرر إقامتها فى الخامسة والربع من مساء الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى قمة الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ونجح ريال مدريد فى تحقيق انتصارين بجانب تعادلين فى أخر 4 زيارات إلى معقل الفريق الكتالونى منذ عام 2016 حتى الآن فى جميع المسابقات.

 

 

بدأت سلسلة انتصارات الريال ضد برشلونة فى 2 أبريل 2016، حيث حصد الثلاث نقاط فى المواجهة التى أقيمت بالجولة 31 من الليجا، ثم خرج بتعادل قاتل عن طريق رأسية سيرجيو راموس فى موسم 2017/2018 بنفس المسابقة.

 

كما حصد الفريق الملكى فوزا غاليا بنتيجة 3/1 فى أغسطس من العام الماضى فى ذهاب كأس السوبر الإسباني، ثم تعادل بنتيجة 2/2 فى شهر مايو الماضي في آخر مباراة بين الفريقين.

توتر فالفيردي قبل الكلاسيكو

ويدخل ارنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة مباراة اليوم، وسط حالة من التوتر تسيطر على علاقته بإدارة النادى الكتالونى فى ظل تغيير هوية وأسلوب لعب الفريق، والمتعارف عليه باسم "الكرة الشاملة"، بالإضافة إلى عدم الاستعانة بالصفقات التى يبرهما النادى مثال فيدال نجم بايرن ميونخ الالماني ومالكوم المخطوف من روما، والتركيز على مجموعة بعينها، حسبما ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية فى وقت سابق.

 

ريال مدريد يحاول الاستفاقة في الكلاسيكو

فى المقابل، يسعى ريال مدريد لإنهاء سلسلة النتائج السلبية بمسابقة الدورى الإسبانى وإستعادة نغمة الإنتصارات من أجل تقليص الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة والبقاء فى دائرة المنافسة على حصد لقب "الليجا"، وفشل ريال مدريد فى تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات بمسابقة الدورى الإسباني، حيث خسر أمام إشبيلية وديبورتيفو الافيس وليفانتى فيما تعادل مع أتلتيكو مدريد.