التوقيت الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
التوقيت 12:59 م , بتوقيت القاهرة

تريزيجيه ضيفاً على ايزوروم بالدورى التركي اليوم

يحل قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه ضيفاً على ايزوروم فى الثانية عشر والنصف ظهر اليوم، السبت ضمن منافسات الجولة الـ 10 من عمر مسابقة الدورى التركي.

ويحتل قاسم باشا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 18 نقطة، خلف جالطة سراى "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، وباشاك شهير الذى يضم اللاعب المصرى كريم حافظ بفارق الاهداف، بينما يحتل ايزوروم المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

 

ويسعى محمود تريزيجيه لقيادة قاسم باشا لتحقيق الفوز الثالث على التوالى من أجل مواصلة المنافسة على حصد لقب الدورى كما يسعى "الفرعون المصري" للتسجيل للمباراة الثالثة على التوالى مع الفريق.

 

وتغلب قاسم باشا على بلدية اكهيسار سبور بخماسية نظيفة على ملعب "قاسم باشا" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى التركى، وقدم محمود تريزيجيه عرضاً رائعاً طوال المباراة، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، علماً بأن أهداف قاسم باشا الخمسة جاءت خلال 22 دقيقة فقط.

 

كما أحرز هدفًا وصنع "هدفين" سجلهما صامويل إيدوك فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدورى التركى.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية