التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 04:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. حسين الشحات: أشعر بالراحة مع نادي العين ولا أفكر في الانتقال

أكد قناة دبي الرياضية أن اللاعب المصرى حسين الشحات مستمر مع نادى العين حتى نهاية تعاقده، نافية الانباء التى ترددت حول توقيعه للنادى الأهلى من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقالت قناة دبي على لسان  حسين الشحات: "أشعر بالراحة مع نادى العين والحمد لله أحظى بحب الجماهير العيناوية كما أن أسرتي مقيمة هنا وتشعر بالارتياح".

أضاف، "لو كنت عايز أروح الاهلى مكنتش قررت تجديد تعاقدي مع العين لمدة 3 سنوات وأبلغت الإدارة باستمراري مع الفريق إلا في حال قرارها بالاستغناء عن خدماتي".

وعن الفوز الذى تحقق على عجمان بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإماراتي قال حسين الشحات، "الحمد لله على الفوز، الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث بغض النظر عن من يسجل الأهداف، فهدفنا هو المحافظة على لقب الدوري".

سجل أهداف العين في مباراة اليوم، ماركوس بيرج وحسين الشحات، دياكيه إبراهيم فى الدقائق 81 و86 و94 من عمر المباراة.

وبدأ حسين الشحات المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك مع بداية الشوط الثاني ويتمكن من تسجيل ثاني أهداف العين أمام عجمان بطريقة فنية رائعة.

ونجح العين في استعادة نغمة الانتصارات في مباراة اليوم بعد خسارته في الجولة الماضية على ملعبه ووسط جماهيره أمام الجزيرة.

ورفع العين رصيده من النقاط إلى 16 في صدارة الدوري الإماراتي متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الجزيرة صاحب المركز الثاني ،  بينما توقف رصيد عجمان عند 7 نقاط في المركز الـ 11.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية