التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:32 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. "رباعيات" ليفربول تحت قيادة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

عاد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الانجليزي، للتألق مرة أخرى مع فريقه بعد فترة من عدم التوفيق، سواء علي مستوي الدوري الانجليزي ، أو دوري ابطال اوروبا.

 

محمد صلاح أحرز 3 أهداف مع فريق ليفربول في مباراتين متتاليتين ، حيث أحرز هدفا في مباراة هيدرسفيلد بالدوري الانجليزي ، قبل أن يحرز ثنائية في مباراة ليفربول ضد النجم الأحمر في دوري ابطال اوروبا التي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة أول أمس .

 

رباعية ليفربول في مرمي النجم الاحمر أول أمس هي الرباعية التاسعة التي يحققها الفريق اللندني ، بمساهمة محمد صلاح منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

 

أهداف محمد صلاح

سجل محمد صلاح "هدفين" في فوز ليفربول على النجم الأحمر الصربي بنتيجة 4 – 0 في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

رباعية ليفربول ضد هوفنهايم

أحرز محمد صلاح هدفا فى فوز ليفربول على هوفنهايم الألمانى ، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما 23 أغسطس 2017 على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات إياب الملحق المؤهل لمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

رباعية ليفربول ضد أرسنال

أحرز محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 27 أغسطس 2017 على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وست هام ضد ليفربول

تمكن محمد صلاح من تسجيل "هدفين" فى فوز ليفربول على وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "لندن" الأولمبى" فى الرابع من نوفمبر الماضى، فى إطار منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

بورنموث ضد ليفربول

سجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يوم 17 ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح نجح فى تسجيل الهدف الثالث لنادي ليفربول أمام بورنموث، بعد توغل رائع داخل منطقة الجزاء، ومراوغة تشارلى دانييلز وناثان آكى مدافعى الفريق صاحب الأرض، قبل أن يسددها فى الشباك.

 

 

 

ليفربول ضد مانشستر سيتي

سجل محمد صلاح هدفاً وصنع أخر فى فوز ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي جمعتهما يوم 14 يناير الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بملعب "آنفيلد".

ليفربول ضد وست هام

سجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد" يوم 24 فبراير الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

ليفربول ضد برايتون

خطف النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، جائزة هداف الدوري الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" فى الموسم الماضي، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر ليقود الريدز للفوز على ضيفه برايتون، بنتيجة 4/0، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر المسابقة.

 

 

ليفربول ضد وست هام

 

سجل النجم المصرى محمد صلاح هدفاً في فوز فريق ليفربول على وست هام بنتيجة 4 – 0  فى المباراة التى جمعتهما في أغسطس الماضي بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".