التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:07 م , بتوقيت القاهرة

الإسماعيلى يبحث عن مواصلة الصحوة أمام الرجاء المغربى

الاسماعيلي والكويت الكويتي
الاسماعيلي والكويت الكويتي

يواصل فريق الإسماعيلى استعداداته لمواجهة الرجاء المغربى، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس زايد للأندية الأبطال.

ويسعى الإسماعيلى لتحقيق نتيجة إيجابية كبيرة خلال اللقاء تسهل من مهمته فى مباراة الإياب بالمغرب لاستكمال مشواره العربى متسلحًا بانتفاضة البرازيلى فييرا المدير الفنى للدراويش.

وتولى فييرا تدريب الدراويش قبل أيام خلفا للمدرب الجزائرى خير الدين مضوى، وفى أول مباراة نجح فى قيادة الإسماعيلى للتأهل لدور الستة عشر لكأس مصر بعد الفوز على ناصر الفكرية بأربعة أهداف دون رد، ثم فاز على المقاولون العرب بهدف دون رد ليتأهل لدور الثمانية.

وفى أول مباراة له مع الإسماعيلى بالدورى استطاع جورفان فييرا المدير الفنى البرازيلى للدراويش إلحاق الهزيمة الأولى بفريق بيراميدز.

وفاز الإسماعيلي على بيراميدز بهدفين دون رد فى الجولة الـ11 للدورى المصري في المباراة التي أقيمت بملعب الإسماعيلي.

الهزيمة هي الأولى لفريق بيراميدز الذي لعب في الدوري قبل هذه المباراة 8 مواجهات فاز في 4 وتعادل مثلهم. وفشل بيراميدز لأول مرة هذا الموسم في تسجيل الأهداف في أي لقاء.

وبعد الفوز على بيراميدز وصل الإسماعيلي إلى النقطة 12 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري بعدما كان قابعاً فى المركز الرابع عشر وتلقى هزيمتين بالثلاثة على التوالى أمام الطلائع ثم سموحة .