التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:29 م , بتوقيت القاهرة

اليوم.. أرسنال يبحث عن التعزيز الأوروبى أمام سبورتنج لشبونة

يدخل فريق ارسنال الانجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى اختبارا صعبا اليوم عندما يحل ضيفاً على سبورتينج لشبونة البرتغالي بملعب "خوسيه الفالادي" ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

ويتصد أرسنال جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على سبورتينج لشبونة البرتغالي صاحب الوصافة، فيما لا يزال رصيد ناديا كارباكا أجدام من أذربيجان، وفورسكلا بولتافا الأوكراني خالياً من النقاط.

ويسعى أرسنال لمواصلة سلسلة انتصارته المتتالية في مباراة اليوم من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الخامسة قبل مباراة الجولة الرابعة التي تجمعهما بملعب "الإمارات" في العاصمة الإنجليزية "لندن".

وتمكن أرسنال من تحقيق 10 إنتصارات متتالية بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية كان أخرها الفوز الذى تحقق الاثنين الماضي على ليستر سيتي بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المنتظر أن يعود محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر إلى التشكيلة الاساسية لنادي أرسنال في مباراة اليوم بعدما لعب في فوز أرسنال على برينتفورد بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، كما خاض مباراتى أرسنال أمام فورسكلا الأوكرانى وكارباكا بطل أذربيجان، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، فيما لم يتذوق طعم المشاركة مع "الجانرز" فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية