التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:07 م , بتوقيت القاهرة

سقوط أتليتكو وتعادل بطعم الفوز لسان جيرمان أمام نابولي

استطاع باريس سان جيرمان خطف نقطة بصعوبة للغاية في مباراته أمام نابولي الإيطالي بعد تعادله في الثواني الأخيرة بنتيجة 2-2 في قمة المجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي.
 

والتي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي.

استطاع لورينزو انسيني إحراز الهدف الأول في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة بينية رائعة من خوسيه ماريا كاليخون وضعت انسيني في مواجهة المرمى ووضعها من اعلى الحارس أريولا، في حين حصل كلاً من ميرتنز وماريو روي من نابولي وماركينيوس من باريس على بطاقات صفراء، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني أحرز ماريو روي ظهير نابولي الأيسر هدفاً في مرماه ليتعادل باريس سان جيرمان، ثم أضاف ميرتنز هدف نابولي الثاني في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، قبل أن يستطيع الأرجنتيني أنخل دي ماريا إحراز هدف التعادل في الدقيقة 93 من عمر اللقاء ليخطف نقطة ثمينة لباريس سان جيرمان اعادته للمنافسة في المجموعة.

وبتلك النتيجة احتل نابولي المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط  ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث برصيد 4 نقاط،  بينما وصل ليفربول للمركز الأول بـ6 نقاط بعد الفوز على النجم الأحمر برباعية نظيفة.

بوروسيا دورتموند يسحق أتليتكو مدريد برباعية
 

في المجموعة الأولى، استطاع بوروسيا دورتموند إنهاء قمة المجموعة لصالحه بعد فوزه الكبير على ضيفه أتليتكو مدريد برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

الهدف الأول احرزه أكسل فيتسل في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، الذى انتهى بتلك النتيجة، بينما أحرز رافايل جوريرو الهدف الثاني في الدقيقة 73، ثم أضاف سانشو الثالث في الدقيقة 84 ليعود جوريرو ليضيع الرابع في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

أما في المجموعة الرابعة فاز بورتو على لوكوموتيف موسكو بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في روسيا، بينما انتهت مباراة جالطة سراي المقامة في تركيا وشالكة الألماني بالتعادل السلبي.