التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 03:36 م , بتوقيت القاهرة

برشلونة فى أول اختبار بدون ميسي ضد إنتر ميلان دورى أبطال أوروبا

 

يسعى برشلونة الإسباني لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والانفراد بصدارة المجموعة الثانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف نظير إنتر ميلان الإيطالي في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، بملعب "كامب نو" معقل نادي برشلونة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على إنتر ميلان صاحب الوصافة، بينما لا يزال رصيد ناديي توتنهام الإنجليزي وآيندهوفن الهولندي خاليًا من النقاط.

ويخوض برشلونة اختبارًا صعبًا أمام الإنتر في ظل غياب نجمه الاول ليونيل ميسي بعد تعرضه لإصابة قوية في ذراعه اليمنى، في فوز برشلونة على إشبيلية، بنتيجة 4-2، لحساب الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

فى المقابل، يدخل إنتر ميلان مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً صعباً على جاره ميلان بهدف دون مقابل في مباراة الديربي التي جمعتهما الاحد الماضي ضمن منافسات الدورى الإيطالي "الكالتشيو"، محققاً الفوز الخامس على التوالي في المسابقة.

ويفتقد الإنتر في مباراة اليوم لجهود لاعبه البلجيكي رادجا ناينجولان بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي الكرواتي إيفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش للسبب ذاته.

وتقام 7 مباريات أخرى اليوم فى ختام منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث يلعب آيندهوفن الهولندي مع توتنهام الإنجليزي، وكلوب بروج البلجيكي مع موناكو الفرنسي، وليفربول الإنجليزي مع النجم الاحمر الصربي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي مع نابولي الايطالي، وجالطة سراي التركي مع شالكه الالماني، ولوكومتيف موسكو الروسي مع بورتو البرتغالي.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية