التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:11 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الأسطورة "حمدتو" يشارك بدورة لتنس الطاولة بنيويورك

شارك اللاعب المصرى وأسطورة لعبة تنس الطاولة إبراهيم حمدتو، فى أحد دورات لعبة تنس الطاولة فى ولاية نيويورك، والتى نظمتها المؤسسة الخيرية "Care for needy Copts  " لدعم مشروع مستشفى "مصر المحبة" فى مدينة بنى مزار بمحافظة المنيا.

 وكان لمشاركة حمدتو واقع إيجابي كبير بين اللاعبين من مختلف الجنسيات، وقد شارك العديد من لاعبى تنس الطاولة فى الولايات المتحدة وهم أعضاء الفريق القومى لأمريكا، كما شارك العديد من اللاعبين من الجنسيات المختلفة "الصينية والهندية والروسية وغيرهم" حبا فى شخص و قصه الكفاح والتحدى للاعب الدولى إبراهيم حمدتو .

كما شارك أيضا في الدورة وحصل على المركز الأول اللاعب والمدرب المصرى العالمى السيد لاشين، وحقق المركز الأول ضد لاعب الفريق الأمريكى.

وقال أيمن إبراهيم عضو مجلس إدارة المنظمة، أن الحدث تم لصالح مستشفى مصر المحبة في صعيد مصر وبالتحديد فى مدينه بني مزار،  حيث أن المؤسسة لاحظت ضعف الإمكانيات الطبية فى صعيد مصر، فقررت إقامة هذه المستشفى للرعاية الصحية للمواطنين بالمجان لمن لا يستطيع تحمل نفقه العلاج .

كما ساهم فى تنظيم هذا الحدث اللاعب والمدرب المصرى سامح عوض الله، والذى أكد بأنه سعيد بعدد الحضور والمشاركين فى الدورة، وأنه على يقين برسالة المحبة و السلام من خلال رياضة تنس الطاولة، كما كرر عوض الله الشكر لكل من اللاعبين الدوليين السيد لاشين و إبراهيم حمدتو لدعمهم لهذه الدورة و مجهودات المؤسسة الخيرية.

ومن جانبه، أكد الإعلامى الدكتور مايكل مورجان بأن إبراهيم حمدتو أثبت بالفعل وليس بالقول أنه قادر على التحدى، مضيفاً حمدتو هو مثال مشرف لمصر و للمصريين نظرا لتحديه الإعاقة ووصوله للعالمية.

وأضاف مورجان، أن وجود أبطال مصريين فى مثل هذه الدورات بمثابة القوة الناعمة للترويج لمصر فى الخارج لدعم عدة ملفات أهمها السياحة.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية