التوقيت السبت، 11 يوليه 2020
التوقيت 07:01 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح وقميص المنتخب أهم ملفات الجبلاية فى نوفمبر

محمد صلاح مع ليفربول أمام هيدرسفيلد
محمد صلاح مع ليفربول أمام هيدرسفيلد

يشهد شهر نوفمبر المقبل العديد من الأحداث الهامة داخل اتحاد الكرة، والتي يأتي في مقدمتها إنهاء أزمة محمد صلاح والمنتخب ، وكذلك طرح مزايدة رعاية قميص المنتخب الوطمي.

 

أزمة إعلانات محمد صلاح
 

وجه اتحاد الكرة الدعوة لرامى عباس وكيل أعمال محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ، لحضور مؤتمر موسع ينظمه مجلس الجبلاية منتصف نوفمبر المقبل، لمناقشة الحلول المقترحة لأزمة الحقوق التسويقية للنجم المصرى التى تفجرت موخراً، بحضور عدد من خبراء التسويق واللوائح لمناقشة الملف من كل النواحى ، ووضع حلول جذرية للأزمة منعا لتكرارها.

مقترح لحل أزمة محمد صلاح

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة على تقديم عرض لرامي عباس بالحصول على بعض الحقوق الخاصة باللاعب مثل 3 مقابلات تليفزيونية سنويا، و6 صور له يتم وضعها على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل رعاة الجبلاية ، على أن يتم التوصل لمقابل مادى متفق عليه مع محامى صلاح.

هدف صلاح

كان محمد صلاح قد أحرز هدف أمس قاد به فريقه ليفربول للفوز على هيدرسفيلد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى.

 

رعاية قميص المنتخب

 

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على طرح مزايدة علنية فى نوفمبر المقبل، للتعاقد مع شركة ملابس عالمية لرعاية قميص المنتخب الوطنى، بعد اقتراب العقد الحالى مع شركة "أديداس" من الانتهاء حيث ينتهى فى 31 ديسمبر المقبل، بجانب رفض الشركة فكرة تجديد العقد .

ويرغب اتحاد الكرة فى التعاقد مع شركة عالمية جديدة لتوفير ملابس المنتخب الوطنى قبل العام الجديد الذى سيشهد مشاركة منتخب مصر فى أمم افريقيا 2019 بالكاميرون، ومن المقرر أن يتم طرح المزايدة لمدة 4 سنوات أى حتى مونديال 2022.