التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:50 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يبحث عن العودة أمام هيدرسفيلد اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح
يسعى نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح لاستعادة نغمة الانتصارات، عندما يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون الذى يلعب ضمن صفوفه الجناح المصرى رمضان صبحى فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، بملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة خلف ناديا مانشستر سيتى وتشيلسى بفارق الأهداف، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 18 برصيد ثلاث نقاط.
 
وتزايدت حظوظ محمد صلاح فى المشاركة مع ليفربول أمام هدرسفيلد تاون بعدما تعافى سريعاً من الإجهاد الذى تعرض له فى العضلة الضامة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة رمضان صبحى مع هدرسفيلد تاون، على الرغم من تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الركبة، والتى أبعدته عن الملاعب لمدة شهر.
 
وكان الثنائى محمد صلاح وفيرجيل فان ديك شاركا فى تدريبات ليفربول بعد تعافيهما من الإصابة التى تعرض لها الثنائى فى العضلة الضامة والأضلاع خلال مشاركتهما مع منتخبى مصر وهولندا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، ومسابقة دورى الأمم الأوروبية.
 
ومن المنتظر أن تشهد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون مشاركة الثنائى محمد صلاح وفيرجيل فان ديك بينما ما زال المهاجم السنغالى ساديو مانى يكافح من أجل المشاركة فى المباراة، بعد العملية الجراحية التى أجراها فى يده..
 
ويفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود لاعبه الغينى نابى كيتا الذى يعانى من اصابة فى أوتار الركبة ستبعده عن المشاركة فى المباريات لمدة أسبوعين.